الرئيسية

نتيجة مباراة الملعب التونسي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي

1 65

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الملعب التونسي مع نظيره الاتحاد المنستيري، في لقاء هام اليوم السبت 27 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة بمجموعة التتويج ببطولة الرابطة التونسية المحترفة موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الملعب التونسي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي، اليوم السبت 27 أبريل ، في تمام الساعة 6:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 5:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 4:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 3:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 2:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب هادي النيفر.

يحتل الملعب التونسي المركز الخامس برصيد 5 نقطة، حيث خاض 4 مباريات فاز في 0 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة واحدة، بينما يحتل الاتحاد المنستيري المركز الثاني برصيد 7 نقطة، حيث لعب 4 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة.

تقابل الفريقان 18 مرة، فاز الملعب التونسي في 5 مرات وفاز الاتحاد المنستيري في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 7 مباريات.

تنقل مباراة الملعب التونسي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

تعليق 1
  1. […] 5:00 م بث مباشر .. مشاهدة مباراة الملعب التونسي والاتحاد ا… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.