الرئيسية

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

0 139

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة برشلونة مع نظيره باريس سان جيرمان، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 16 أبريل ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 19:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وفاجأ برشلونة الجميع في لقاء الذهاب عندما انتصر في حديقة الأمراء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليُصعب على باريس سان جيرمان مباراة الإياب التي ستكون ملحمة كروية كبيرة.

وكان البلوجرانا قد تأهل متصدراً للمجموعة الثامنة قبل أن يُقصي نابولي في ثمن النهائي، بينما تأهل البطل الباريسي بصعوبة كوصيف للمجموعة السادسة الأقوى في دور المجموعات، والتي كانت تضم بوروسيا دورتموند، ميلان ونيوكاسل يونايتد، ثم تأهل من دور الـ16 على حساب ريال سوسييداد.

تنقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.