الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة سبورتينج لشبونة وميتييلاند في الدوري الأوروبي

0 115

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة باير ليفركوزن مع نظيره موناكو، في لقاء هام اليوم الخميس 16 فبراير 2023، وذلك ضمن مباريات الجولة من منافسات الدوري الأوروبي موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة باير ليفركوزن وموناكو في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس 16 فبراير 2023 في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت السعودية ، الساعة 22:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 21:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب باي ارينا.

تقابل الفريقان 4 مرات، فاز باير ليفركوزن في مرة واحدة وفاز موناكو في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأكد اللاعب الدولي المصري على جاهزيته للمشاركة مع الفريق، مشيرا إلى اتباعه برنامج تدريبي أرسله النادي له في الأيام الماضية، مما يسمح له بالظهور الأول أمام سبورتنج لشبونة يوم الخميس المقبل.

يأتي ذلك في ظل الشائعات التي لاحقت عاشور بمجرد انتقاله للنادي الدنماركي، حيث فسر البعض هذه الصفقة بأنها مجرد جسر للعودة إلى مصر مجددا من بوابة الأهلي، الغريم التقليدي للزمالك.

وتعهد عاشور بعمله على مساعدة ميتييلاند للعودة إلى قمة جدول ترتيب الدوري الدنماركي، وذلك في ظل تأخره بجدول الترتيب، محتلا المركز السابع برصيد 23 نقطة، بفارق 12 نقطة أقل عن المتصدر نورشيلاند.

 

 

 

http://

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.