الرئيسية

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

0 292

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي مع نظيره ريال مدريد، في لقاء هام اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء 17 أبريل ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 19:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الاتحاد.

وبالطبع يُعد ريال مدريد هو ملك أوروبا الأول، فهذا النادي العريق يملك في خزانته 14 كأساً من كؤوس ذات الأذنين، ودائماً ما يكون المرشح الأول لحمل لقب البطولة، واستطاع أن يعبر من ثمن النهائي بإجمالي نتيجة 2-1 أمام لايبزيج، ليصطدم بالسيتيسينز.

مانشستر سيتي هو حامل اللقب، ومن أقوى وأصعب الفرق في أوروبا في العقد الحالي، واستطاع أن يتخطى الدور السابق بعد الفوز على كوبنهاجن بنتيجة 6-2 في مباراتي الذهاب والإياب، لذا فهي لن تكون مباراة سهلة للطرفين، بل هي أشبه بنهائي مُبكر، خاصة بعد التعادل المُثير في مباراة الذهاب بنتيجة 3-3.

تنقل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.