الرئيسية

نتيجة مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا

0 1٬715

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الأردن مع نظيره منتخب قطر، في لقاء هام اليوم السبت 10 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس آسيا موسم 2023 .

تنطلق مباراة الأردن وقطرفي نهائي كأس آسيا، اليوم السبت 10 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت الأردن وقطر والسعودية والعراق وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 15:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب لوسيل.

وللمرة الثالثة في التاريخ نهائي عربي خالص، في كأس الأمم الآسيوية بعد نسختي، عام 1996، والتي جمعت السعودية والإمارات، ونسخة عام 2007 والتي جمعت منتخبي العراق، والسعودية.

يمكن أن يصبح المنتخب القطري هو ثامن منتخب، يتمكن من التتويج بلقب البطولة الآسيوية كمستضيف للبطولة، من بين 10 منتخبات مستضيفة للبطولة، نجحت في الصعود إلى المباراة النهائية.

وبات اللاعب الأردني موسى التعمري، على بعد هدف واحد ليصبح الهداف التاريخي للمنتخب الأردني في البطولة برصيد 5 أهداف، بعدما تساوى مع حمزة الدردور برصيد أربعة أهداف لكلا منهما بالبطولة.

وحال تمكن المنتخب الأردني من التتويج بلقب كأس آسيا، سيصبح المدرب المغربي حسين عموتة، ثاني مدرب عربي في التاريخ يقود منتخب للفوز ببطولة آسيا، خلفاً للسعودي خليل الزياني، الذي توج باللقب مع المنتخب السعودي في نسخة البطولة عام 1984.

تشكيل قطر المتوقع اليوم في نهائي كأس آسيا
من المتوقع أن يبدأ المدرب الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني لمنتخب قطر، أن يدخل مباراة العنابي أمام الأردن في نهائي آسيا 2023، بتشكيل مكون من: –

في حراسة المرمى: مشعل برشم.

في خط الدفاع: جاسم جابر- المهدى على- لوكاس مندس- بيدرو ميجيل كوريا.

في خط الوسط: محمد وعد- أحمد فتحي- همام الأمين.

في خط الهجوم: أكرم عفيف- المعز على- يوسف عبدالرازق.

تشكيل الاردن المتوقع في نهائي كأس آسيا
جاء التشكيل المتوقع لـ منتخب الاردن لمواجهة قطر في نهائي كأس آسيا 2023، كالتالي: –

في حراسة المرمى: يزيد أبوليلى.

في خط الدفاع: عبدالله نصيب- يزن أبوالعرب- براء مرعي.

في خط الوسط: نزار الرشدان- إحسان حداد- نور الروابدة- محمد أبوحشيش.

في خط الهجوم: يزن النعيمات- موسى التعمري- محمود المرضي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.