الرئيسية

أزمات قاتلة في سموحة بسبب الفيس بوك .. عامر ومجلس الإدارة وجهًا لوجه

0 174

 

شريف الديروطي

 

يتعرض نادي سموحة السكندري  لأزمات قاتلة  .. بعد طرح فرج عامر رئيس النادي  مشكلة إهدار ملايين من الجنيهات فى سموحة علي مواقع التواصل الاجتماعي   دون عائد وفى عز الظهر دون محاسبة أحد.

وفي رسالة قوية من عامر لطارق عشري المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمهندس وليد عرفات رئيس النادي السابق كتب عامر

  ماذكره المدير الفني لسموحة الكابتن طارق العشري عاري من الصحة ، ووطلب منه ان يصمت افضل ا واز لا يتكلم عن مساندة الفريق ثم وجه له رسالة قال فيها
انت لاتعرف قيمة سموحة ، لو كنت تعرف قيمة سموحة ماكنتش حبت ١٧ لاعب انت ورئيس النادي السابق ودفعت لهم ملايين الجنيهات والدولارات من ميزانية نادي سموحة وطالبت بخط ايدك تمشي ١١ منهم معظمهم منزلش الملعب ومبيعرفش يلعب كورة اصلا ، لو كنت تعرف قيمة نادي سموحة ماكنتش جبت ابنك الذي ليس لة خبرة في اي شيئ يكون مساعد لك ويقبض مبلغ كبير بعد ماكان معروض مدرب ناشئين ب٥ آلاف جنية علي نادي سموحة واترفض ، لو كنت تعرف قيمة نادي سموحة ماكنتش خليت غرفة خلع الملابس فيها ٤٨ لاعب ، لو كنت تعرف قيمة نادي سموحة ، مكنتش عايز تعسكر في الفنادق قبل كل مباراة ب٣ ايام ، لو كنت تعرف قيمة نادي سموحة كنت لم تضاعف ( مرتين ) لائحة نادي سموحة خليتها اغلي لائحة نادي في مصرعلشان تاخد مكافئات بلا حدود ، لو كنت تعرف قيمة نادي سموحة ماكنتش طالبت انك تدعم الفريق بلاعب عمرة ٤٠ سنة من نفس وكيل اللاعبين اللي بتثق فية لو كنت تعرف قيمة نادي سموحة كنت لعبت زياد طارق اللي الفريق في اشد الاحتياج لموهبتة ، انت جيت نادي سموحة بخطة مدبرة لتدمير ميزانية نادي سموحة ، عموما انا من صفحتي هذة ارسل رسالة الي النائب العام يحقق في كل هذا الكلام معك ومع رئيس سموحة السابق علشان نعرف حقيقة هذا الكلام اوعي تتكلم عن نادي سموحة تاني ، استلفت مبالغ طائلة من نادي سموحة انت وجهازك وابنك لية لما انت عايز تدعم نادي سموحة، وعندي اكتر كتير بالادلة والمستندات

وقال فرج عامر أنه حصل على تفويض من المجلس أن يتولى هو والدكتور عمر الغنيمى نائب الرئيس ملف إدارة كرة القدم وتعاقد مع ثنائى الأهلى حسام حسن وزياد طارق على سبيل الإعارة وعندما طلب تغيير الجهاز الفنى الحالى فوجئ بسحب التفويض والتمسك بالجهاز الفنى الحالى لحين نهاية الدور الأول.

وأوضح رئيس سموحة أن استمرار الجهاز الفنى الحالى بنفس الأسلوب سيجعل سموحة من الهابطين.

وجدد فرج عامر طلبه بإقالة الجهاز الفنى الحالى وتوليه  الإشراف على ملف كرة القدم.

وبدوره قام طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بالرد على تصريحات فرج عامر، مؤكدًا أن مصلحة النادي فوق أي شىء.
 
وتابع العشري في تصريحات تليفزيونية أنه تعرض لانتقادات كثيرة منذ اليوم الأول لقيادته للفريق السكندري، وأشار العشري إلى أن مثل هذه الأمور تؤثر على اللاعبين والجهاز الفني، مطالبا الدعم من رئيس النادي ومجلس الإدارة.
 
وأوضح المدير الفني لفريق سموحة أنه راهن بمستقبله مع الفريق السكندري، مشيرًا إلى أنه قضى 40 عاما في الكرة المصرية.
 
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، قد حقق الفوز أمام نظيره طلائع الجيش، أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف.
 
الايام القادمة تحمل عدد من المفاجأت بعد تلويح عامر بأن مجلس الاداراة انفق ما يقارب من نصف مليار في عام ودخل عدد من اعضاء مجلس الاداراة على الخط وبدأوا في الرد مطالبين بهقد جلسة سريعة للمجلس للرد على الاتهامات .. السوشيال ميديا اصبحت هي العلاقة بين المجلس ورئيسه حتي علاوة العاملين ال10 % عرفت عن طريق صفحة رئيس النادي
هل تغلق صفحات سوشيال عامر واعضاء مجلسه .. هل يقال العشري .. هل يحدث صدام بين الرئيس والاعضاء .. هل سيصمت اعضاء النادي على ما يرونه ويسمعوه .. هذا ما ننتظره الايام القادمة  هل سيصبح مجلس الإدارة يد واحدة لصالح سموحة  وليس  تصفية حسابات وولاءات لغير النادى.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.