الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجيش وجبلة في الدوري السوري

0 174

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الجيش مع نظيره جبلة، في لقاء هام اليوم الجمعة 19 مايو 2023،وذلك ضمن مباريات الجولة العشرين (التاسعة إياباً) من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الجيش وجبلة في الدوري السوري، اليوم الجمعة 19 مايو 2023 في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت سوريا ومصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق والأردن ولبنان، الساعة 15:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب الجلاء.

فريق جبلة الثالث برصيد 31 نقطة في مهمة صعبة في دمشق أمام فريق الجيش الخامس برصيد 27 نقطة في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين بالنسبة لجبلة، فالأمل مازال موجوداً في خطف لقب الدوري رغم صعوبة تحقيق ذلك بما أن مصيره ليس بيده، لكن يبقى عليه مهمة الفوز في جميع مبارياته وانتظار تعثر منافسيه فريقي الفتوة وأهلي حلب.

حسابياً، فريق جبلة بالمركز الثالث برصيد 31 نقطة ولديه ثلاث مباريات أي 9 نقاط ممكنة إن حصدها مع تعثر الفتوة المتصدر برصيد 37 نقطة بمباراتيه المتبقيتين، وكذلك تعثر أهلي حلب في واحدة من مبارياته الثلاثة المتبقية سيتوج باللقب، طبعاً المعادلة تلك صعبة جداً لكن ليس هناك مستحيل بكرة القدم.

بالعودة للمباراة فهي ليست سهلة مطلقاً على جبلة لقوة منافسه الجيش رغم أنه خرج من سباق المنافسة على اللقب، لكن إذا أراد جبلة إبقاء أمله في المنافسة فعليه أن يعود بالنقاط الثلاث ولا شيء غيرها.

ذهاباً تعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.