الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الكرامة والجيش في الدوري السوري

0 303

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الكرامة مع نظيره الجيش ، في لقاء هام اليوم الجمعة 28 أبريل 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري السوري الممتاز موسم 2022 / 2023 .

 

تنطلق مباراة الكرامة والجيش في الدوري السوري، اليوم الجمعة 28 أبريل 2023 في تمام الساعة 15:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 13:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 12:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،علي ملعب خالد بن الوليد بحمص.

وتعد هذه المباراة بمثابة لقاء الجريحين حيث سقط الجيش أمام أهلي حلب (1-0) بالجولة السابقة، ويحتل المركز الخامس ب23 نقطة، بينما الكرامة في وضع صعب للغاية بعد تعرضه ل3 هزائم متتالية ثم تعادل سلبي مؤخراً أمام تشرين ويحتل المركز السابع ب11 نقطة.

المباراة هي أمل الجيش ليعود إلى مربع الكبار، وسيبتعد أكثر وقد تضعف آماله بالمنافسة كثيراً لو لم يفز، لذلك سيلعب الزعيم مباراة إثبات وجود في غياب مدربه أيمن الحكيم لنيله البطاقة الحمراء في اللقاء السابق.

الكرامة أيضاً بقيادة مدربه طارق جبان في وضع حرج ولم يحقق إلا نقطة واحدة في الإياب، ويعاني من سوء النتائج التي تقربه من مناطق الخطورة في الترتيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.