الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة قطر وإيران في كأس آسيا

0 36

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب إيران، في لقاء هام اليوم الأربعاء 1 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا تحت 20 عاماً التي ستقام في أوزبكستان مطلع مارس 2023 وحتى 18 من الشهر ذاته .

تنطلق مباراة قطر وإيران في كأس آسيا، اليوم الأربعاء 1 مارس 2023 في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 16:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 15:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب فارجونا ستاديوم.

يفتتح منتخب قطر مبارياته في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة بمواجهة قوية امام منتخب ايران على ستاد الاستقلال في اوزبكستان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، استراليا مع فيتنام على على نفس الملعب.

وأشار المدير الفني للمنتخب القطري الاسباني (ايناكي اباديا) قبل مواجهة ايران على ان تركيز الفريق ينصب نحو تقديم أداء قوي حيث تعتبر البطولة فرصة جيدة للاعبين لاظهار ما لديهم لانها تمثل الظهور الاول لهم على المستوى القاري، حيث لم يشاركوا في كأس آسيا للناشئين النسخة الماضية بسبب جائحة كوفيد – 19.

واستعد منتخب قطر للشباب لبطولة كأس آسيا بـ6 مباريات ودية خلال شهر يناير وفبراير 2023، نجح خلالها من تحقيق الفوز على سوريا (3-1) وعُمان مرتين (6-1) ثم (2-صفر)، في حين خسر امام نادي ريفا (1-4) وسوريا (صفر-4) واخيراً السعودية فئة الشباب (1-2).

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 سنة المقرر في إندونيسيا الصيف المقبل.

http://

http://.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.