الرئيسية

ضع إن كنت تستطيع..وخذ إن كنت محتاج” مبادرة للجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بكفر الشيخ

0 60

 

قامت الدكتورة مها الحوشي، رئيس لجنة سيدات أعمال الغرفة التجارية بكفرالشيخ، وعضو اللجنة العامة لسيدات أعمال الاتحاد العام، بتفعيل مبادرة بعنوان “دور على الخير.. ضع أن كنت تستطيع …وخذ إن كنت محتاج” فى بعض محلات الخضروات والفاكهة والمخابز ومحلات البقالة في مدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ كخطوة أولى لتفعيل المبادرة بالمحافظة ويتبعها باقي المراكز والقرى.

 

‏أوضحت الدكتورة مها الحوشي، أن المبادرة بعنوان ” دور على الخير ..ضع إن كنت تستطيع.. وخذ إن كنت محتاج”، وهي تهدف إلى نشر ثقافة التكافل وتشجيع القادرين على شراء ما تيسر لهم من السلع الغذائية المختلفة ولو قطعة واحدة من السلع ووضعها فى المكان المخصص لذلك في كل متجر على مستوى المركز، وقد تم تعريف التجار بالمبادرة وأهدافها، وقد لاقت استحسانا كبيرا من التجار والأهالي من أجل رفع المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية .

 

وقالت الحوشي، أن المبادرة بدعم من المهندس حاتم عبدالغفار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة كفرالشيخ، وفى إطار تفعيل مبادرة دور على الخير المتفق عليها بين المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي واللجنة العامة لسيدات أعمال الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية برئاسة الدكتورة دينا ياقوت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.